الأحد, 17 تشرين2/نوفمبر 2019  
19. ربيع الأول 1441

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت | الحديدة


عقد اليوم الأحد لقاءا تشاوريا لعلماء وخطباء وعقال مديرية الحالي بمحافظة الحديدة لمناقشة حادثة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي.
وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات منها كلمة القاضي عبدالله النعمي مشرف المدينة , دعا فيها الى التحرك الجاد لرفد الجبهات والنفير العام لصد الغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر في اليمن .
وعقبها كلمة للأستاذ فيصل الهطفي نائب مدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد بالمحافظة وجه خطباء المساجد بأن يتناولوا في منابرهم قضية اغتصاب فتاة الخوخة من قبل المرتزقة الغزاة السودانيين ولما لهذه القضية من عيب كبير في حياة الشعب اليمني و إدانة حادثه الاغتصاب التي حدثت في الخوخة وغيرها في المناطق المحتلة في المخاء وعدن وتعز و حضرموت وذلك على أيدي المرتزقة من الأجانب ومعاونيهم من مرتزقة الداخل .
وخرج اللقاء ببيان حملوا فيه دول العدوان والمحتلين السعودية والإمارات مسئولية هذه الأعمال الإجرامية الشنيعة والحيوانية والتي لا تدل إلا على مدى انحطاطهم وسقوطهم الأخلاقي .
ودعا البيان كل الغيورين الأحرار أصحاب الحيمة من أبناء اليمن عامة وأبناء تهامة خاصة بداعي النكف وداعى القبيلة والحمية والدين لأن يهبوا هبة رجل واحد لغسل هذا العار وليكن في المعتدى عبره لمن .

 


من جهة أخرى نظمت معلمات وطالبات مدرسة بلقيس للبنات بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان اليومية بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان أخرها اغتصاب فتاة الخوخة من قبل مرتزقة العدوان .
وأدانت الوقفة الاحتجاجية حادثة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل المرتزقة الغزاة السودانيين التي تعتبر عيب كبير في حياة الشعب اليمني.
وحملن المشاركات في الوقفة دول العدوان السعودية والإمارات والمحتلين مسئولية هذه الأعمال الإجرامية الشنيعة والحيوانية والتي لا تدل إلا على مدى انحطاطهم وسقوطهم الأخلاقي .
وكان قد تم الكشف الأيام الماضية عن قيام مرتزقة سودانيين باغتصاب امرأة في منطقة الخوخة بالمحافظة ما أثار استهجان أبناء الشعب اليمني مؤكدين أن هذه الحادثة لن تسقط .